Call Now    Give us a Call Now Whats appWhatsapp

اطفال انابيب

يعتبر التلقيح الاصطناعي (إنف) هو الشكل الأكثر شيوعا من العلاج المضاد للفيروسات القهقرية. إذا تلفت قناة فالوب أو أن الحيوانات المنوية سيئة، فمن الواضح أن العلاج المقبول الوحيد. بل هو أيضا عادة العلاج الأكثر فعالية لمعظم أنواع أخرى من العقم كذلك. يتم تسميد البيض في مختبرنا، ثم توضع الأجنة الناتجة في الرحم 2 إلى 5 أيام في وقت لاحق. هذا الإجراء يحقق الحمل ملحوظة حتى في النساء مع أنابيب فالوب تضررت ميؤوس منها، الأزواج على ما يبدو معقمة، وحتى "غير المبررة" العقم. المشاكل مع الحيوانات المنوية الزوج ليست أبدا مسألة خطيرة، لأننا يمكن أن تسميد البيض مع الحقن المجهري. في الواقع، في برنامجنا نستخدم بشكل روتيني الحقن المجهري في جميع الحالات لضمان ضد أي خطر فشل التسميد. لدينا معدل الحمل إيف أكثر من 50٪ في محاولة، بغض النظر عن التشخيص، ونحن نقبل كل من أصعب الحالات.

يتم تجميد الأجنة إضافية وحفظها للحمل في وقت لاحق، وأقل تكلفة بكثير في المستقبل. لدينا خاصة جدا تقنية التجميد اليابانية يضمن أساسا أي ضرر للأجنة قابلة للحياة. ولذلك، فإن معدل نجاح التحويلات الجنين المجمدة في برنامجنا هو فقط مرتفعا ل "الطازجة" إيف.


جراء

يتم استرجاع البيض عن طريق الموجات فوق الصوتية الموجهة إبرة الشفط تحت التخدير الخفيفة (في غرفة العمليات). وهذا لا ينطوي على شق جراحي، وعمليا لا ألم بعد ذلك. كنت مجرد مغادرة المستشفى مباشرة من غرفة العمليات، مع عدم وجود ألم، ويعود بعد ثلاثة أيام لجعل الجنين (أو الأجنة) وضعت ببساطة في الرحم عن طريق عنق الرحم مع قسطرة صغيرة. لا حاجة إلى شق ولا مخدر. بعد ساعة كنت قادرا على العودة إلى ديارهم. ليس هناك ألم من هذا الإجراء.

من أجل استرداد هذه البيض متعددة ل إيف، يجب على المرأة الخضوع للحقن مع الهرمونات والرصد الدقيق لمبيضاتها عن طريق الموجات فوق الصوتية ومستويات هرمون لها عن طريق اختبارات الدم كل يوم أو كل يوم حتى انها مستعدة لاسترجاع البيض. هذا يمكن في البداية تبدو مخيفة جدا، ولكننا سوف "عقد يدك" طوال الوقت وتوجيه لكم بلطف من خلال هذا. هناك عدة طرق للتحفيز الهرموني ل إيف، التي يمكن تقسيمها أساسا إلى ما نسميه "التحفيز التقليدي" و "الحد الأدنى من التحفيز" أو "مصغرة إيف." وسوف نوضح النهج الذي هو الأنسب لحالتك الخاصة.


ميني-إيف: مينيمال تحفيز التلقيح الاصطناعي تيشنيك

بالإضافة إلى التلقيح الاصطناعي مع التحفيز التقليدية، إيف مع الحد الأدنى من التحفيز (مصغرة إيف)، وهو جديد، وانخفاض التكلفة بشكل كبير خيار مع نتائج مماثلة. لدينا بروتوكول مصغرة إيف، أول تصور في اليابان، هو حقا اختراق مدهش.

عندما يتأمل المرضى إيف، رد فعلهم الأول هو في كثير من الأحيان الخوف من الحقن اليومية من الهرمونات لعدة أشهر، والتكلفة العالية بشكل لا يصدق من المخدرات، وخطر الحمل المتعدد وما يترتب على ذلك من الخداج، والآثار الجانبية المتعلقة مستويات عالية من هرمون الاستروجين الناجمة عن أعداد كبيرة من والبيض، ومتلازمة فرط، واحتمال حقن البروجسترون مؤلمة يوميا لمدة عشرة أسابيع كاملة حتى بعد إجراء التلقيح الاصطناعي. ميني إيف هو نهج فريد جدا وضعه زملاؤنا في اليابان (ومن ثم الكمال في عيادتنا) للتحايل على هذه المشاكل وتبسيط التلقيح الاصطناعي للمرضى، والحد من التكلفة مع الحفاظ على نفس معدلات النجاح. وبالنسبة للمرضى الأكبر سنا، فإن معدل النجاح أعلى من معدل الإصابة بالأنفلونزا التقليدية. مع التحسينات التي أضفناها إلى مصغرة إيف، ومعدلات الحمل مرتفعة بشكل مذهل.

أفضل المستشفيات

من الاثنين الى السبت صباحا الى ٧ مساءا ٨.٣٠

الاحد ٩.٣٠ صباحا الى ١ ظهرا